الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/2/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
احتدام الصراع على جائزة الحذاء الذهبي

الملف- رصد


فشلت محاولات المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في هز شباك أتلتيك بلباو في الجولة 23 من الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا)، ليتوقف رقمه عند التسجيل في ثماني مباريات على التوالي بالبطولة.

وكان "البرغوث" سجل 12 هدفاً في المباريات الثمانية الأخيرة بالليغا، لينفرد بصدارة هدافي البطولة برصيد 21 هدفاً، ويتصدر أيضاً جدول هدافي الدوريات الأوروبية (جائزة الحذاء الذهبي)، بـ42 نقطة، متفوقاً بست نقاط عن كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو (يوفنتوس) والفرنسي كليان مبابي (باريس سان جيرمان)، ولكل منهما 18 هدفاً.

وبتعادله السلبي أمس الأحد أمام "أسود الباسك"، فشل برشلونة في هز الشباك للمرة الأولى بعد مرور 37 جولة، ليسجل ثالث أفضل رقم في تاريخ بطولة الدوري.

كما فشل البرسا في تحقيق فوز على بلباو في لقائي الذهاب والإياب بالليغا، بعد التعادل في كامب نو بالدور الأول (1-1)، للمرة الأولى منذ 25 عاماً، وتحديداً منذ موسم 1993-94، حينما تعادل في سان ماميس 0-0 وخسر في كامب نو 2-3.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007