الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 11/2/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
"ليغو موفي" يتصدر إيرادات دور السينما الأمريكية

الملف-عواصم



تصدر فيلم الرسوم المتحركة "ليغو موفي:2 ذا سكند بارت"، إيرادات دور السينما بأمريكا الشمالية، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما مساء الأحد.

وحقق الفيلم، الذي يشارك في أداء أصوات شخصياته كريس برات وإليزابيث بانكس وويل أرنت، إيرادات بلغت 4ر34 مليون دولار.

وجاء في المركز الثاني الفيلم الكوميدي "وات مين وونت"، والذي يشارك في بطولته كل من تراغي هينسون وكريستن ليدلو وجوش برينر، محققا إيرادات بلغت 19 مليون دولار

وحل في المركز الثالث فيلم الحركة والدراما "كولد بيرسيوت"، والذي يشارك في بطولته كل من ليام نيسون ولورا ديرن، محققا إيرادات بلغت 8ر10 مليون دولار.

وجاء في المركز الرابع الفيلم الكوميدي "ذي أبسايد"، الذي يشارك في بطولته كل من كيفن هارت وبريان كرانستون ونيكول كيدمان، بإيرادات بلغت 2ر7 مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الخامس فيلم الرعب والاثارة "غلاس"، الذي يشارك في بطولته كل من بروس ويلز وصمويل إل. جاكسون وجيمس مكافوي، بإجمالي إيرادات بلغت 4ر6 ملايين دولار.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007