الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 23/2/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
كحول ''مغشوشة'' تقتل 16 هندياً

الملف- عمان



لقي 16 شخصاً على الأقل مصرعهم ونقل 20 آخرون للمستشفى نتيجة تناولهم لخمور مغشوشة، في شمال شرقي الهند، وفقاً لأحدث حصيلة صدرت عن السلطات المحلية .

وتناول هؤلاء الأشخاص الخمور المغشوشة الليلة الماضية في احتفال بمزرعة شاي في منطقة جولاجات بولاية أسام الواقعة شمال شرقي البلاد، وفقاً لما أكده نائب مدير إدارة المنطقة، دهرين هازاريكا.

وأوضح المصدر أن 16 شخصاً فارقوا الحياة ونقل 20 آخرون للمستشفى بسبب تناول مشروبات كحولية غير مصرح بها رسمياً ومصنعة بالمنزل، مضيفاً أن المتوفين بينهم الرجل الذي باع الشراب ووالدته.

كما أضاف أنه تم اعتقال شخصين على صلة بإنتاج وبيع هذه المشروبات الكحولية المغشوشة، على الرغم من أن أسباب حدوث التسمم ليست واضحة حتى الآن.

وأشار المصدر إلى أن الحاويات التي كان بها المشروبات تم استخدامها مسبقاً في تخزين مبيدات حشرية تستخدم في مزارع الشاي، ما قد يكون السبب وراء حالات التسمم، مضيفاً أن الطب الشرعي هو الذي سيحدد ما حدث.

وتأتي هذه الواقعة عقب نحو أسبوع من وفاة ما يزيد عن 100 شخص بسبب تناول مشروبات كحولية مغشوشة بشمال الهند، حيث اعتقلت السلطات ما يقرب من 300 شخص في حملة ضد هذه الآفة التي تطول الشعب الأكثر فقراً في البلد الآسيوي.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007