الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 2/3/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
متى يجب خلع أضراس العقل؟

الملف- عمان

قد تكون عمليات خلع أضراس العقل كابوساً بالنسبة للعديد من الناس، الذين يشعرون بالخوف الشديد من الألم بعد الخضوع لهذا الإجراء عند طبيب الأسنان.

وفي كثير من الأحيان، يتساءل عدد كبير من الناس عن أسباب خلع أضراس العقل.   من هنا، سنعرض عليكم في ما يلي الحالات التي يجب خلالها خلع أضراس العقل:

 

- التسبب بالضرر للأسنان الأخرى: يمكن أن تسبب أضراس العقل دفع الأسنان الأخرى وتغيير مكانها، وبالتالي آلام الفم ومشاكل العضة.

 

- التسبب بالضرر للفك: قد تتشكل الخراجات حول الأضراس، وبالتالي ما يسبب تجويف الفك وتلف الأعصاب.

 

- مشاكل الجيوب الأنفية: يمكن أن تؤدي أضراس العقل إلى مشاكل الجيوب الأنفية، الضغط والاحتقان.

 

- التهاب اللثة: قد تسبب أضراس العقل انتفاخ الأنسجة.

 

- التجاويف: انتفاخ اللثة يمكن أن يساعد على نمو البكتيريا، وبالتالي تشكيل التجاويف.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007