الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 2/3/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
الفيفا يعلق على هدف السومة الأسطوري

 

الملف- عواصم


 أشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، السبت، بالهدف الأسطوري الذي أحرزه مهاجم نادي الأهلي السعودي، السوري عمر السومة.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد باللغة العربية على "تويتر"، فيديو هدف السومة الذي أحرزه في مرمى الاتحاد، الجمعة، ضمن منافسات المرحلة الـ22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

 

وأرفق حساب "الفيفا" الفيديو بكلمة واحدة هي: "بوشكاش؟!".

 

ويبدو أن الاتحاد الدولي يقصد احتمال ترشيح هدف السومة للمسابقة التي تحمل اسم المهاجم الهنغاري الراحل، فيرينك بوشكاش، التي استحدثها الفيفا عام 2009 لأجمل الأهداف.

 

ونال الفيديو بعد ساعتين من نشره 862 ألف مشاهدة، فيما أعاد نشره أكثر من 4400 مغرد، وعلق عليه 600، ونال 3 آلاف إعجاب.

 

وعمر السومة لاعب دولي سوري يبلغ من العمر 29 عاما، ويحتل حاليا المركز الرابع في هدافي الدوري السعودي برصيد 15 هدفا. وهو مرتبط مع الأهلي الذي انضم إليه عام 2014، بعقد حتى 2021.

 

وأحرز المهاجم السوري هدف التعادل للأهلي في الدقيقة الـ77 من عمر المباراة من ضربة مقصية باغتت حارس مرمى الاتحاد.

 

وبهذا التعادل، ارتفع رصيد الأهلي إلى 37 نقطة ليحتل المركز الخامس في الدوري السعودي، وزاد الاتحاد نقاطه ليصبح في المركز السادس عشر.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007