الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/3/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
رقم مخيب للريال في بيرنابيو

الملف-عواصم


مُني ريال مدريد بأسوأ سجل له على ملعبه سانتياغو برنابيو هذا الموسم إذ فاز في 6 مباريات في الموسم الجاري، 4 منها في الليغا، وهو الوضع الذي لم يحدث منذ 19 عاماً خاصة وأنه خسر 13 مباراة.

وتعرض الريال لثلاث هزائم متتالية على البرنابيو في لحظة حاسمة بالموسم وكانت أمام جيرونا وبرشلونة (الأخير في الكأس والليغا)، بشكل أبعد النادي الملكي عن حلم التتويج بالليغا بخلاف تعرضه للإقصاء من كأس الملك.

 

ولم يسبق وخرج ريال مدريد مهزوماً من على ملعبه لثلاث مباريات متتالية في كل البطولات منذ 15 عاماً وتعرض الريال لثمان هزائم في 26 جولة بالليغا ليقترب من 10 هزائم الذي أنهى به موسم 2008-2009، بل إن 6 من هذه الهزائم كانت على ملعب البرنابيو، وهي المسألة التي لم تحدث منذ موسم 1999-2000.

 

وحينها خسر ريال مدريد في ثماني جولات بالليغا، ست منها على ملعب البرنابيو.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007