الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/3/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
أغرب عملية نشل على الإطلاق -فيديو

الملف-عواصم


رصد تسجيل مصور مدهش لحظة قيام رجل بسرقة حقيبة يد امرأة بعد لحظات من هبوطها في مطار هيثرو، بطريقة ذكية بالتعاون مع زوجته.

ويظهر الفيديو الذي أفرجت عنه الشرطة بهدف تحذير المسافرين من مغبّة ترك أمتعتهم دون مراقبة، رجلاً وزوجته وهما يتحينان الفرصة لسرقة حقيبة المرأة التي تركتها مع أمتعتها الأخرى على بعد خطوات منها.

 

وتظاهر الزوجان بأنهما يجريان حديثاً قبل أن تعمد الزوجة للوقوف إلى جانب المرأة أمام متجر للأجهزة الخليوية لحجب نظرها عن زوجها الذي استخدم سترته كغطاء لينشل الحقيبة دون أن يلاحظ أحد.

 

وألقت الشرطة القبض على الزوجين دانييل كينيدي (54 عاماً) وزوجته دينيس (45 عاماً) بعدما تمت مراجعة كاميرات المراقبة وتم تحديد هويتهما.

 

وقال ضابط التحقيق، جون هيوستن، من قيادة شرطة منطقة ميت "لقد نشرنا اللقطات المصورة بهدف تحذير المسافرين من ترك أمتعتهم دون رقابة، والانتباه جيداً إليها لتجنب التعرض للسرقة".

 

يذكر بأن الحقيبة المسروقة كانت تحتوي على كمية كبيرة من المال والمجوهرات وجواز سفر الضحية، وفق ما نقل موقع "ميترو" الإلكتروني.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007