الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 4/3/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
مهرجان الأطفال الثالث لمرضى حساسية القمح

الملف- عمان

 

 بحضور مساعد مدير شرطة وسط عمان العقيد بشار الهباهبة أقامت جمعية أصدقاء مرضى حساسية القمح الخيرية بالتعاون مع المجلس الأمني المحلي لمركز أمن الشميساني   المهرجان الثالث لمرضى حساسية القمح في مدرج مركز الحسين الثقافي.

 حيث حضر المهرجان ما يزيد عن  ٦٠طفلا من المصابين بحساسية القمح  وذويهم.

واشتمل المهرجان على عدة فعاليات عرض  لقصص التحدي والنجاح  والفقرات الترفيهية من فرقة ميشو الاستعراضية  والفحوصات الطبية  وتوزيع الوجبات الخالية من الجلوتين التي تم اعدادها  من مجموعة الأمهات بطحين بارمونت وهو خصيصا لمرضى حساسية القمح

كما تم توزيع الهدايا لرسم البسمة على وجوهم .

وتحدثت رئيسة جمعية أصدقاء مرضى حساسية القمح سهير عبدالقادر  عن أهمية إقامة المهرجان وللسنة الثالثة لدعم    الأطفال نفسيا وحمل أيضا  رسالة  مهمة وهو توفير منصة دائمة للتعارف بين أهالي الأطفال لحشد الدعم المجتمعي والتعريف بمعاناة اطفالهم وإيصال صوتهم لأصحاب القرار.

 كما تم الإعلان عن تأسيس اول نادي لأطفال حساسية القمح بالأردن والوطن العربي لتمكين الأطفال نفسيا وتعزيز الايجابية لديهم لتحدي المرض .

 

وناشد ذوي المشاركين في المهرجان في مداخلاتهم الجهات المختصة ووزارة الصحة بشمول مرضى حساسية القمح بالتأمين الطبي و علاجهم مجاناً وتوفير الخدمات والمواد التي يحتاجونها بشكل ميسر.

وفي نهاية الحفل قام راعي المهرجان العقيد الهباهبة بتوزيع الدروع على جميع الجهات الداعمة و المشاركة.

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007