الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/3/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
جورج وسوف يتغنى بنجوى كرم

الملف- بيروت


 نشر الفنان، جورج وسوف، صورة عبر حسابه على موقع إنستغرام، وثقت لقاء جمعه مؤخرا بالفنانة اللبنانية، نجوى كرم، وأتبع وسوف الصورة بتعليق تغنى فيه بالفنانة.

وورد في التعليق المرافق للصورة المنشورة: "لما النفسية حلوة والنية بعد أحلى، الصداقة بتدوم للأبد.. شو هالنجوى". وبدورها أجابت كرم بنشر الصورة نفسها عبر تويتر، كاتبة: "أستاذ الكل".

 

ولاقت الصورة إعجابا وتفاعلا كبيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، ووصفهم العديد من المتابعين بـ "عمالقة الفن"، في حين نشر آخرون فيديوهات قديمة توثق الصداقة المتينة بين النجمين العربيين، في حفلات ولقاءات جمعتهما خلال السنوات السابقة.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007