الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/3/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
وفاء الحيوان.. جمل يمتنع عن الطعام حدادا على شريكه

الملف- عواصم


 دخل جمل تابع لشرطة الحدود الهندية في حالة اكتئاب حادة، وامتنع عن تناول الطعام والشراب لأكثر من شهر بعد وفاة "شريكه".

وذكرت صحيفة "Times of India"، أن مساعد مفتش اسمه، شيفراج غادوي (56 عاما)، خرج بمهة حراسة في دورية على الحدود مع باكستان في ولاية كجرات، على ظهر الجمل.

وعندما وصل غادوي إلى المكان المحدد على الحدود، أطعم الجمل وسقاه، وبعد بضع دقائق ساءت حالة مساعد المفتش وفقد وعيه لإصابته بنوبة قلبية.

واتصل شهود عيان بسيارة الإسعاف، ونقل الرجل إلى أقرب مستشفى. وبعد أن ساءت حالة غادوي أكثر، قرر الأطباء إرساله إلى مستشفى آخر فيه معدات طبية حديثة ويقع على بعد 80 كيلومترا من مكان الحادث.

 لكن حالة مساعد المفتش ساءت وهو في الطريق إلى المستشفى ومات، وتم حرق جثته على الطريقة التقليدية وأقيمت له مراسم عزاء رسمية.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الجمل دخل في حالة من الاكتئاب، ويرفض تناول الطعام والشراب منذ اللحظة التي توفي فيها الشرطي وتظهر عليه ملامح الحزن

وقال زميل المتوفى المفتش، ف. خان: "نحاول أن نساعد الجمل على التعافي".

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007