الضباب يحول رحلات من مطار الملكة علياء إلى العقبة...الحباشنة يهاجم النواب مجدداً : "سحيجة يتلقون الاوامر من الوزراء و تسمع نباحهم بين الحين والاخر"...ظاهرة فلكية ناردة تشهدها "الكعبة"على مدى يومين...إنجاز صلاح الذي لم يحققه أي لاعب في موسم ونصف..."كنوز داعش".. العثور على ثروة طائلة يمتلكها التنطيم...عقاب رادع لـ"أب مراهق" ارتكب أفظع جريمة ممكنة...ماذا يعني "الإغلاق الأميركي".. وما تأثيره على الاقتصاد؟...تواطؤ في جرائم الحرب: تحالف بريطانيا العسكري غير المعلن مع إسرائيل...العنف الجامعي.. تراجع ملحوظ خلال عامين...إصابتان بالسل في مصنعي دهانات...خبراء: تباطؤ النمو وزيادة النفقات يحولان دون خفض الدين العام...البدانة تحرض على ظهور 13 نوعا من السرطان...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً...الحكومة : لا بيع لمطار ماركا وسيبقى مطاراً مشتركاً مدنياً عسكرياً ||  
عدد التعليقات : 0
تاريخ النشر : 5/3/2019
أضف تعليق
أرسل إلى صديق
شروط ميسي لمواجهة المغرب

الملف-عواصم



 وضع الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم مجموعة من الشروط قبل مشاركة النجم ليونيل ميسي في المواجهة الودية المرتقبة مع المغرب في وقت لاحق هذا الشهر.

وتناقلت وسائل إعلام مغربية الثلاثاء تقارير تحدثت عن وضع الطرف الأرجنتيني عددا من الشروط طلب نقلها إلى مدرب المنتخب هيرفي رونارد لنقلها بدوره للاعبين قبل انطلاق المباراة المقررة في طنجة يوم 26 آذار الحالي.

 

وأوضحت التقارير أن الأرجنتينيين طالبوا اللاعبين المغاربة بتجنب الاحتكاك بميسي والتدخل بشكل عنيف لافتكاك الكرة منه، كما منعوهم من طلب صور شخصية مع نجمهم المدلل أو مطالبته بتبادل القميص.

 

وشملت الطلبات الأرجنتينية أيضا حرص المنظمين على إبعاد الجماهير عن ميسي ومنع طلبات الحصول على "سيلفي" معه طوال فترة وجوده بالمملكة، كما ستمنع وسائل الإعلام من الاقتراب منه للحصول على تصريحات سواء قبل المباراة أو بعدها.

 

وستخصص طائرة خاصة لنقل المنتخب الأرجنتيني انطلاقا من إسبانيا، ويتحفظ المنظمون على الكشف عن اسم الفندق الذي سيستقبل البعثة الأرجنتينية وذلك ضمن الإجراءات الأمنية الخاصة بالمباراة.

 

في المقابل، ينص العقد المبرم بين الاتحاد المغربي ونظيره الأرجنتيني على مشاركة ميسي في ستين دقيقة على الأقل من المباراة.

 

يُذكر أن ميسي اختار الابتعاد عن المنتخب بعد الإقصاء من ثمن نهائي كأس العالم أمام فرنسا الصيف الماضي، وسيعود بداية هذا الشهر لخوض مواجهة ودية أمام فنزويلا بخلاف لقاء المغرب.

 

الصفحة الرئيسية
للبحث التفصيلي اضغط هنا
 
 
 
جميع الحقوق محفوظة
لشركة الملف للدراسات و الإعلام المحدودة © 2007